رئيس التحرير : مشعل العريفي

"سطو وسرقة ونصب وانتحال".. شاهد : "الأمن العام" ينشر فيديو لعدد من الجرائم بعد ضبط مرتكبيها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشر "الأمن العام" مقطع فيديو على "تويتر" يكشف خلاله عن الجرائم التي تم ضبطها مؤخرا.
وأوضح أنه تم إلقاء القبض على أربعة مقيمين من جنسية آسيوية وامرأتين من جنسية إفريقية وأخرى من جنسية آسيوية اتخذوا أحد المواقع في مدينة الدمام وكرا لتصنيع وتزويد الخمور وضبط بحوزتهم ٢٨ برميلا من الخمور و٩٦ قارورة مسكر مهيأة للترويج .

وأشار إلى أنه تم ضبط مواطن يقوم بسرقة عدد من المركبات واستخدامها في ارتكاب ٦ جرائم سطو على متاجر التموينات الغذائية حيث تقدر المواد المسروقة بقيمة ٨٢ ألف ريال والاستيلاء على مافيها من أموال قاربت ٢٠ ألفا.
وأضاف: تم ضبط تشكيل عصابي مكون من ٥ مقيمين من عدة جنسيات امتهنوا تنفيذ عمليات استدراج ونصب وتغرير بالضحايا عبر مواقع التواصل واستولوا خلالها على ما يقارب ٤ ملايين وإيهام ضحاياهم بتوظيف الأموال وإدارة استثمارها عبر محافظ استثمارية مالية وهمية.
وأكد أنه تم ضبط تشكيل عصابي مكون من ٥ أشخاص يقومون بارتكاب عدد من جرائم تزوير رخص الإقامة والهن وبيعها لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود وذلك بهدف الكسب المادي.
وتابع: كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من ٣ مواطنين قام أحدهم بسرقة قواطع نحاسية وكابلات كهربائية باستخدام أداة للقص من موقع تحت الإنشاء ثم لاذ بالفرار.
واختتم: كما تم ضبط مقيمين من جنسية عربية يقومان بارتكاب جرائم النصب والاحتيال من خلال إيهام الآخرين بقدرتهما على تعديل قراءة عدادات الكهرباء وتخفيض قيمة استهلاكها مقابل حصولهما على مبالغ مالية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up